نوفمبر 16, 2018
الرئيسية > باركيه > الباركيه و طرق العناية به
الباركيه و طرق العناية به

الباركيه و طرق العناية به

الباركيه و طرق العناية به

الانطباع الاول حين تري الباركيه هو الاناقة و الفخامة لما يعطيه من جمال للأرضية و الباركيه يصنع من الخشب و يتواجد ايضا منه مصنع من البلاط و الورق اللاصق ، الا ان الكثير يفضل الخشب الطبيعي.

الباركيه يناسب جميع الاماكن في المنزل من غرف نوم او معيشة او غرف طعام كما انه يناسب ايضا الاماكن الاداريةو يتميز بسهولة التنظيف و مقاومته للصدمات و عزله للصوت و الحرارة ايضا ، كما أن المشي عليه مريح. ونحتاج ارضيات الباركيه الي عناية و اهتمام مستمر للحفاظ عليه لذلك اذا كنت تنوي تركيب الباركيه فيجب

ملاحظة النقط التالية:

الحرص علي سرعة تنشيف و تجفيف الباركيه في حال انسكاب سوائل عليه و تجنب النظيف بالماء لأن المياه قد تؤدي الي حدوث رطوبة بداخله

يجب تفادي تعرض الارضية بشكل دائم لأشعة الشمس القوية لأنها قد تؤدي الي تغير لونها ، قم باستخدم الستائر حتي تمتص اشعة الشمس.

الابتعاد عن المنظفات الكيمائية لانها تضر بالطبقات المكونة لها و استخدام المنظفات الخاصة به و او التي تحتوي علي الشمع لانها تعطيه لمعان و الشمع لا يؤذي الخشب .

لا تقوم بجر اثاث ثقيل علي ارضية الباركيه لانه قد يتسبب في احداث خدوش فيه لذا ينبغي حمل الاثاث و ليس جره .

يجب تنظيفها بشكل دائم من الاتربة و الغبار بمكنسة ذات شعيرات ناعمة او يمكن استخدام مكنسة كهربائية .

الحرص علي استخدام ممسحة قطنية عند التنظيف ، استخدام سلك التنظيف مع المنظف الخاص به لتنظيف علامات حروق السجائر و بقع الحبر .